Saturday, April 6, 2013

أنواع فاخرة من العطور

1- شانيل 5 Chanel No. 5


وهو برفان تم إنتاجه في عام 1921، ومع هذا وحتى اليوم مازال يحقق نجاحًا ويباع وتستخدمه النساء، وهو يناسب المرأة العاملة المثقفة الواسعة الاطلاع، ويناسب المرحلة العمرية +35، وهو كلاسيكي وأكثر الثياب التي تليق عليه هي الكلاسيكية -البدل والتايور- ويفضل وضعه عند الذهاب إلى العمل وفي المناسبات.
وأفضل فصول السنة التي يفضل أن يوضع فيها هو فصل الشتاء لأن رائحته قوية -لاحظوا أنني قلت قوية ولم أقل نفاذة-
مكوناته: الدهيد - عشب الياسمين - ورد - زهرة السوسن - زهرة الزنبق - عنبر - عشبة الباتشول – فانيليا.

-->


2- تاتش أوف بينك Touch of Pink





من لاكوست، وهو ماء تواليت، له رائحة جذابة، ويصلح للاستخدام اليومي، ويتناسب مع الثياب الكاجوال، ويمكن وضعه في المناسبات، وكذلك مناسبًا تمامًا لفصلي الصيف والربيع، ويناسب المرحلة العمرية من 20 إلى 35.

مكوناته: برتقال أحمر - بذور الهيل - ياسمين - ورق البنفسج - زيت بذور الجزر - خشب الصندل - المسك – الفانيليا.

-->


3- سكر وردي Pink Sugar



ماء تواليت من أكوالينا، وهو ذو رائحة جميلة ولذيذة، ويناسب المرحلة العمرية من 15 إلى 25 سنة، ويفضل وضعه في الشتاء والخريف، كما أنه من البرفانات التي تستخدم يوميًا.

مكوناته : عشبة البيرجموت - برتقال صقلية - توت - أوراق التين - زئبق بري - عرق السوس - فراولة - فواكه حمراء - غزل البنات - فانيليا - كراميل - مسك - خشب الغابة – بودر.




4- لايت بلو Light Blue




من دولتشي وجابانه D&G وهو ماء تواليت له رائحة رائعة وجذابة، كما أنه خفيف ويصلح للصيف ويدوم طوال اليوم، ويمكن وضعه بصفة يومية، ويتناسب مع الملابس الكاجوال عن غيرها.

مكوناته: نبات الأترج - تفاح - أعشاب الجربس - الوردة البيضاء- عنبر - مسك - خشب شجرة الأرز.


5- أسكيب ESCAPE




من كلفين كلاين، إنتاج عام 1991، وهوخفيف ويصلح للصيف، ويمكن وضعه يوميًا، ورائحته جميله وجذابة، ويصلح للمرحلة العمرية من 20 إلى 40 عام.

مكوناته: تفاح - يوسفي - ورد - خوخ - برقوق - مشمش - مسك - خشب الصندل- شجرة البلوط – كاسيا.


6- هوس Obsession

من أجمل العطور على الإطلاق، رائحة في غاية الروعة والجاذبية، ويناسب السيدات المتزوجات -خاصة المتزوجات حديثًا- وهو من كلفين كلاين، ورائحته قوية، لذا يفضل وضعه في الشتاء والخريف ويوضع في المناسبا.

مكوناته: يوسفي - برتقال - خوخ - فانيليا - ريحان - ليمون - بيرجموت- بهارات - خشب الصندل - زهرة البرتقال - ياسمين - شجرة البلوط - أرز - ورد - عنبر – مسك.





7- ليتل بلاك دريس Little Black Dress

من أفون، وهومعروف لدى معظم العضوات -على ما أظن- ورائحته جميلة، وتصلح لجميع الفصول خاصة الشتاء والخريف، كما تصلح في المناسبات.

مكوناته: نبات بخور مريم - زنجبيل أفريقي - ياسمين - زهرة المشمش - زهرة شجر الجاردينيا - نبات الفاونيا الوردي - خشب الصندل - مسك - عشب التونكا - برقوق ياباني.




8- إنفي مي Gucci Envy Me

من جوتشي، وهو برفان يناسب أيضًا السيدات المتزوجات -خاصة المتزوجات حديثًا- فهو ذو رائحة رومانسية جذابة ومثيرة، ويصلح لفصل الربيع، كما أنه يتناسب مع جميع الثياب.

مكوناته: ياسمين - فلفل أحمر- شجرة اللتشيه الصينية - رمان - أناناس - مسك وردي - عشبة الشاي الأبيض - خشب الصندل - زهرة السيرينج - خشب شجرة الساج - خلاصة المسك.



9- أورجانزا Organza


للمرأة الواثقة من نفسها! من جيوفنشي، رائحة هادئة وجذابة، فهي رائحة بوكيه من الزهور، ومتناسبة مع الخريف والربيع، وتناسب السيدات من عمر 25 إلى 40، وتتناسب مع الثياب الكلاسيكية، ويمكن أن توضع كذلك في المناسبات.

المكونات: قرفة - أرز - عشب البتشول العطري - فانيليا - عنبر - زهرة الجاردينيا - ياسمين - مجموعة من الزهور البيضاء - الزهرة الأنبوبية "تيوب" – فانيليا.



10- ميد نايت بويسون Midnight Poison by Dior

من ديور، وهو من أجمل وأروع وأكثر الروائح جاذبية، وهو يعبر عن الأنوثة الطاغية، ويمنح المرأة عطرًا لا يقاوم، وهو ممتاز لكل سيدة متزوجة، وبصراحة لا يناسب الأنسات -ولكنه رأيي الشخصي- كما أن كل التركيبات التقليد له غير جيدة، لأن معظم مكوناته سرية، بصراحة رائحته مذهلة ورومانسية وقوية.

مكوناته: فانيليا فرنسية - يوسفي - بيرجموت -عنبر - عشب البتشول العطري - باقي المكونات غير معروفة.



11- أيفوريا Euphoria by Calvin Klien






من كلفين كلاين، وهو من البرفانات الأعلى مبيعًا هذا العام، وهو رومانسي ويصلح للمتزوجات وكذلك للأنسات، ويفضل استخدامه في الشتاء والخريف لأن رائحته قوية.

مكوناته: ثمر الورد البري - تفاح ياباني - أوراق نباتات خضراء - لوتس - زهرة الأوركيد السوداء - عنبر - زهرة البنفسج السوداء - الخشب الأحمر.




12- نينا Nina by Nina Ricci

من نينا ريتشي، وطبعًا منتجات العطور من نينا ريتشي غنية عن التعريف، فهي مميزة برائحتها الرومانسية المتوسطة، فلا هي رائحة قوية ولا هي ضعيفة، كما أن هذا العطر يتميز بالجاذبية، ورائحته مزيج من الزهور والحلوى اللذيذة، وهو ممتاز للمتزوجات -خاصة المتزوجات حديثا-

مكوناته: ليمون أصفر وأخضر - زيزفون - كراميل - ملبس التفاح - فانيليا - زهر القمر - نبات الفاونيا - بلسم المسك - شجرة التفاح - شجرة الأرز الأبيض.



13- أسكادا ماجنتيزم Escada Magnetis

من أسكادا، وهو يتلائم مع جميع فصول السنة، ورائحته ذات رومانسية طاغية، لذا يلائم السيدات المتزوجات أكثر من سواهن، وهو مناسب لمرحلة عمرية من 25 إلى 45.

مكوناته: أناناس - عنب أسود - شمام - التوت الأحمر- عشبة الكاسيا - شجرة اللتشيه الصينية - نبات المنغولية - زهرة السوسن - أوراق أعشاب خضراء- عشبة الفريزيه - ريحان - ياسمين - كراوية -عقيق - زنبق بري - ورد - خشب الصندل - عنبر - عشبة البتشول العطرية - مسك - بنزوات - كاراميل – فانيليا.



-->

أطول فستان عرس في العالم

أطول فستان عرس في العالم.

في عرض فريد  قامت شابة رومانية في العاصمة الرومانية بإرتداء أطول فستان زفاف في العالم والذي بلغ طوله ذيله 2750 متر, حيث تم مد ذيل الفستان على طول أحد الشوارع الرئيسية أمام مبنى البرلمان الروماني ليتم قياسه من قبل اللجنة الخاصة بموسوعة جينيس للأرقام القياسية.
-->




-->



أقوى العروض والتشكيلات المميزة والرائعة


ستجدي لدينا العديد من الماركات العالمية الفاخرة


والقطع النوعية والجذابة للغاية والتي صنعت لصاحبات الذوق الرفيع
تابعي الرابط التالي:





Monday, April 1, 2013

اغرب فستان زفاف في العالم


قد شفتوا اغرب فستان زفاف في العالم صرااحه انا توقعته من زجاج او زي كذا بس ما اشوفه غرررررريب لهاذي الدرجه ههههههههههه جننتكم و دوختكم مو ؟؟؟؟؟ يلا تفضلــــــــوا الصور :

9
8
7
6
5
4
3
2
1


-->


أقوى العروض والتشكيلات المميزة والرائعة

ستجدي لدينا العديد من الماركات العالمية الفاخرة

والقطع النوعية والجذابة للغاية والتي صنعت لصاحبات الذوق الرفيع
تابعي الرابط التالي:


منقول 
http://fashion.azyya.com/64980.html